الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 منتخب الماكينات يحقق فوزه الثاني في البطولة ويقترب من التأهل للدور الثاني

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
bend-20
اامدير العام
اامدير العام
avatar

عدد المساهمات : 1812
تاريخ التسجيل : 21/11/2011

مُساهمةموضوع: منتخب الماكينات يحقق فوزه الثاني في البطولة ويقترب من التأهل للدور الثاني    الخميس يونيو 14, 2012 12:14 am



المباراة: ألمانيا 2-1 هولندا

الأهداف: غوميز (24 و38) لألمانيا وفان بيرسي (73) لهولندا

خاركيف - سجل المهاجم المتألق ماريو غوميز هدفين في الشوط الأول ليقود ألمانيا للفوز على هولندا 2-1 في المجموعة الثانية والاقتراب من التأهل لدور الثمانية في بطولة أوروبا لكرة القدم الأربعاء بينما يواجه الهولنديون الآن خطر الخروج المبكر من المسابقة.

ووضع غوميز - الذي سجل أيضا هدف الفوز 1- صفر على البرتغال في الجولة الأولى - المنتخب الألماني في المقدمة في الدقيقة 24 عندما تلقى تمريرة رائعة من باستيان شفاينشتايغر قبل أن يستدير ويسدد الكرة في مرمى الحارس الهولندي مارتن ستيكلنبرغ.

وأضاف غوميز الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 38 عندما تلقى تمريرة أخرى من شفاينشتايغر.

وكان أداء هولندا - التي خسرت 1- صفر أمام الدنمرك في الجولة الأولى - ضعيفا في فترات طويلة من اللقاء لكنها قلصت الفارق عبر روبن فان بيرسي في الدقيقة 73.

وبذلك تتصدر ألمانيا المجموعة برصيد ست نقاط من مباراتين لكنها لم تضمن بعد التأهل قبل مباراتها الأخيرة أمام الدنمرك.

ويأتي بعد ذلك البرتغال والدنمرك برصيد ثلاث نقاط لكل منهما بعد فوز البرتغال على الدنمركيين 3-2 في وقت سابق. وتتذيل هولندا الترتيب بدون نقاط لكن لا يزال بوسعها التأهل.

وفي ليلة دافئة ورطبة في شرق أوكرانيا قدمت ألمانيا - التي خسرت مباراتها الثانية في دور المجموعات في اخر بطولتين كبيرتين شاركت فيهما -أداء تستحق به أن تكون مرشحة لإحراز اللقب.

لكن الفريق الهولندي كان المبادر بصنع فرصة للتسجيل عندما مرر لاعب الوسط مارك فان بومل الكرة إلى فان بيرسي هداف الدوري الانجليزي الذي انفرد بالمرمى لكنه اخفق في هز شباك الحارس مانويل نوير.

وردت ألمانيا على الفور بتسديدة لمسعود اوزيل ارتدت من القائم قبل أن تسقط في يد ستيكلنبرغ.

وحمل غوميز على عاتقه بعد ذلك مهمة منح الفوز لألمانيا وافتتح التسجيل عندما تلقى تمريرة من شفاينشتايغر عند حافة منطقة الجزاء واستدار ووضع الكرى بهدوء في مرمى ستيكلنبرغ.

وأضاف غوميز الذي شارك من البداية مجددا على حساب المهاجم ميروسلاف كلوسه الهدف الثاني في الدقيقة 38 من تسديدة رائعة من زاوية ضيقة.

واستنجد بيرت فان مارفيك مدرب هولندا بكلاس يان هنتيلار هداف الدوري الألماني في بداية الشوط الثاني لتعزيز هجومه لكن ألمانيا واصلت تهديد الدفاع الهولندي.

لكن نوير أنقذ مرمى الألمان عندما تصدى لتسديدة فان بيرسي قبل أن يسدد صانع الألعاب الهولندي ويسلي شنايدر كرة أخرى بجوار المرمى.

ونجح فان بيرسي في تقليص الفارق عندما أطلق تسديدة سكنت الشباك في الدقيقة 73 لكن ألمانيا تماسكت لتحافظ على تقدمها في الدقائق الأخيرة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://timestar.allgoo.net
 
منتخب الماكينات يحقق فوزه الثاني في البطولة ويقترب من التأهل للدور الثاني
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتديات الرياضة العام :: EURO 2012-
انتقل الى:  
روابط مفيدة لك