الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 آرسنال مستعد لبيع أرشافين إلى زينيت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
bend-20
اامدير العام
اامدير العام
avatar

عدد المساهمات : 1812
تاريخ التسجيل : 21/11/2011

مُساهمةموضوع: آرسنال مستعد لبيع أرشافين إلى زينيت   الأربعاء ديسمبر 21, 2011 11:26 am

ذكرت صحيفة "سوفييتسكي سبورت" الروسية أن آرسنال الإنكليزي مستعد لبيع لاعبه الدولي الروسي أندريه أرشافين لفريقه السابق زينيت سان بطرسبورغ مقابل 16.5 مليون يورو.
وأشارت الصحيفة إلى أن زينيت مهتم باستعادة خدمات قائد المنتخب الروسي البالغ من العمر 30 عاماً، وبأنه سيوكل إليه لاحقاً مهمة تدريب فريق الشباب، وأكد مدير زينيت إيغور كورنييف للصحيفة اهتمام فريقه باللاعب قائلاً: "لطالما كنا مهتمين بأرشافين، لكن لا يمكنني تأكيد أو نفي تلقينا أي عرض".
وكان أرشافين ترك زينيت وانضم إلى آرسنال في كانون الثاني/يناير 2009 مقابل 5ر16 مليون يورو وذلك بعد أشهر قليلة على قيادته روسيا إلى نصف نهائي كأس أوروبا 2008.
وكانت بداية أرشافين مع "المدفعجية" قوية إذ سجل 6 أهداف في مبارياته الـ12 الأولى، لكنه فشل بعدها في فرض نفسه تماماً في تشكيلة المدرب الفرنسي أرسين فينغر حتى خلال الموسم الحالي الذي شهد رحيل ثنائي الوسط الفرنسي سمير نصري والإسباني سيسك فابريغاس إلى مانشستر سيتي الإنكليزي وبرشلونة الإسباني.
وعانى أرشافين في نهاية الموسم الماضي بعدما فضل فينغر الاحتفاظ به على مقاعد الاحتياط، ما دفع البعض لترجيح عودته إلى زينيت سان بطرسبرغ، أو الانتقال إلى تركيا أو إسبانيا، لكنه تحدث مع مدربه حول وضعه في الفريق اللندني وقرر مواصلة المشوار مع الأخير، إلا أن العلاقة بين الطرفين قد تنتهي الشهر المقبل في حال دفع زينيت المبلغ الذي يطلبه آرسنال.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://timestar.allgoo.net
 
آرسنال مستعد لبيع أرشافين إلى زينيت
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتديات الرياضة العام :: الكرة الإنكليزية-
انتقل الى:  
روابط مفيدة لك