الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حياة رونالدو كريستيانو

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
bend-20
اامدير العام
اامدير العام
avatar

عدد المساهمات : 1812
تاريخ التسجيل : 21/11/2011

مُساهمةموضوع: حياة رونالدو كريستيانو   السبت يناير 28, 2012 4:55 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
النجم كريستيانو رونالدو هو معشوق الملايين من محبي الساحرة المستديرة وحياته الخاصة تهم الكثيرين وأخباره دائماً ما تتصدر عناوين الصحف والمواقع الرياضية.

نستعرض في هذه الأجزاء المتسلسلة جوانب خفية من حياة رونالدو العائلية والخاصة إلى جانب الكروية منها أيضاً والتي قد تكون جديدة بالنسبة للكثيرين.

المعلومات والتفاصيل نُشرت في صحيفة الصنداي ميرور الإنجليزية وجاءت عن طريق صديقة مقربة من رونالدو تدعى (ياسمين لينارد) وبسبب قربها منه إستاطعت الإطلاع على هذه التفاصيل.

تقول ياسمين في بداية حديثها بأنه إنزعج كثيراً عندما علم بأن مجلة فوربس قد نشرت بأن ثروته الشخصية تبلغ (160) مليون دولار حيث قال رونالدو: " هذه المعلومات ليست صحيحة أبداً.. ثروتي الشخصية على الورق تقارب الربع مليار دولار".

تواصل ياسمين حديثها قائلة بأن رونالدو يعشق الحياة المترفة وضربت مثلاً بأنه يملك خزانة ملابس مذهلة جداً من ناحية التصميم وهو يشتري ملابس جديدة بما قيمته عشرة ألاف جنيه شهرياً.

تُكمل ياسمين حديثها وتكشف أولويات رونالدو الثلاث في الحياة حيث يعتبر إبنه الذي يبلغ من العمر عاماً واحداً هو أولى أولوياته وكرة القدم تأتي في المرتبة الثانية والمال يأتي ثالث أولوياته في الحياة.

وفي شأن طفل رونالدو تقول ياسمين بأن أمه لم يُعرف إسمها إطلاقاً ولا حتى هيئتها الخارجية لوسائل الإعلام وذلك كان شرط رونالدو عندما دفع لها عشرة ملايين جنيه من أجل التنازل عن حضانة الطفل وعدم التحدث أو الظهور لوسائل الإعلام.

يحرص رونالدو على حضور إبنه لجميع مبارياته مع ريال مدريد والذي يكون برعاية والدة كريستيانو رونالدو (ديلوريس) حيث يتم نقل الطفل بطائرة مروحية مستأجرة خصيصاً لنقل إبنه من الملعب إلى البيت بعيداً عن عيون وسائل الإعلام ويدفع رونالدو عشرة ألاف جنيه في كل مرة تتم فيها هذه العملية.

ويقول رونالدو في هذا الشأن: " أنا حريص جداً أن لا تصطاده عدسات الإعلام أثناء تواجده في الملعب حيث أضعه في غرفة خاصة وأضع حراسة مشددة وزجاج عاكس".

وأخيراً يقول رونالدو: " إبني سيكبر وهو غني جداً عكس نشأتي أنا تماماً.. لذلك سأكون حريصاً على تربيته التربية الصحيحة وتعليمه الأخلاق الحميدة والمُثل العليا في الحياة".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://timestar.allgoo.net
 
حياة رونالدو كريستيانو
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتديات الرياضة العام :: الكرة المغربية-
انتقل الى:  
روابط مفيدة لك