الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فينغر يعتذر لجماهير آرسنال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
laser1
عضو فعال
عضو فعال
avatar

عدد المساهمات : 192
تاريخ التسجيل : 02/12/2011

مُساهمةموضوع: فينغر يعتذر لجماهير آرسنال    السبت فبراير 18, 2012 5:59 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


اعتذر آرسين فينغر، مدرب آرسنال الذي ينافس في الدوري الإنكليزي الممتاز، لمشجعي الفريق أمس الجمعة بعد الهزيمة المذلة بأربعة أهداف دون رد أمام ميلان الإيطالي في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال اوروبا لكرة القدم منتصف الأسبوع الماضي.

وقال المدرب الفرنسي للصحفيين، عشية مباراة آرسنال في الدور الخامس لكأس الاتحاد الإنكليزي خارج ملعبه ضد سندرلاند: " الجماهير كانت رائعة حقاً في ميلان ولا يمكننا سوى القول إننا نعتذر عن هذه النتيجة".

وأضاف فينغر "ستكون هناك مباراة جديدة ونريد منهم أن يقفوا إلى جوارنا أنا واثق من أنهم سيقومون بذلك".

وتابع: "الهزيمة لا تخرج من حساباتك مطلقاً، لأنك تضعها في حسبانك حتى اليوم الاخير من حياتك لكن عندما تحب المنافسات فإنك تكافح دوماً من أجل المباراة التالية وتثبت أنك مستعد للمباراة المقبلة".

وربما شعر آرسنال بهزة قوية عقب تعرضه لأسوأ هزيمة في البطولة الاوروبية يوم الاربعاء الماضي، ألا أن فينغر قال إنه يرغب الآن في رؤية رد فعل من كل فرد في معسكر الفريق.

وأضاف المدرب الفرنسي: "يمكن أن تجد 100 تبرير لحقيقة أننا أدينا بشكل سيئ وأننا لم نكن في يومنا".

وأوضح: "أؤمن بقدرتنا حتى نهاية الموسم، ومن المهم ألا نُسهب في هذا الامر كثيراً وأن نركز على أدائنا في المباراة المقبلة، وأن نردّ بشكل إيجابي ونضمن أننا نمتلك القدرات العقلية التي تمكننا من البقاء مع هذا النادي".

العودة إلى الألقاب

ومرت سبع سنوات على آرسنال تحت قيادة فينغر دون أن يحرز أي لقب، ويحمل لقب كأس الاتحاد الانكليزي أهمية أكبر بالنظر لاحتلال الفريق الواقع في شمال لندن للمركز الرابع في الدوري الإنكليزي بفارق 17 نقطة خلف مانشستر سيتي المتصدر.

وقال فينغر، في إشارة إلى أقدم بطولات الكأس في العالم: "إنها مهمة دوماً لكن ونظراً لمعاناتنا من إحباط كبير في المباراة السابقة فإنها ستصبح أكثر أهمية".

وأضاف في هذا الصدد: " نمتلك فرصة التأهل لدور الثمانية من المهم أن نكون مستعدين لذلك وألا نشعر بالأسف على أنفسنا بسبب أدائنا في ميلان".

وسيلعب آرسنال بدون مدافعيه المصابين بير مرتساكر ولوران كوشيلني في المباراة الثانية، التي سيحل فيها ضيفاً على سندرلاند في غضون ثمانية أيام، بعد فاز آرسنال 2-1 في مباراة الفريقين في الدوري الإنكليزي الممتاز مطلع الاسبوع الماضي.

المصدر: رويترز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فينغر يعتذر لجماهير آرسنال
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتديات الرياضة العام :: الكرة الإنكليزية-
انتقل الى:  
روابط مفيدة لك